Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

شمس الكويتية وهاني شاكر : شمس الكويتية تثير جدلا واسعا بتصريحها عن «جهنم».. ثم تتراجع!! : شمس الكويتية تحصد أهم جوائز في كليب ' سكيزوفرينيا '.

شمس الكويتية وهاني شاكر : شمس الكويتية تثير جدلا واسعا بتصريحها عن «جهنم».. ثم تتراجع!! : شمس الكويتية تحصد أهم جوائز في كليب ' سكيزوفرينيا '.. نشرت الفنانة شمس الكويتية صورة جديدة عبر حسابها في موقع انستغرام ترويجا لاغنيتها الجديدة التي تحمل اسم خط احمر. أحدثت الفنانة الكويتية شمس، ضجة، بسبب رسالتها إلى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان. شمس التي تتصف بالثقافة الواسعة والقدرة على الحوار. الفنانة شمس الكويتية في برنامج بعدنا مع رابعه على قناة الجديد والحديث عن مجموعة من القضايا الفنية والسياسية أبرزها ماقالته عن الفنان فضل شاكر ومياده الحناوي. داليدا خليل تحتفل بعيدها وهذا ما تمنته.

يذكر أن شمس الكويتية تستعد لطرح 3 أغنيات جديدة هذا الشهر، وتتعاون فيها مع الفنان وليد الجاسم، وشركة الإنتاج كابانا للإنتاج الفني. الفنانة شمس الكويتية في برنامج بعدنا مع رابعه على قناة الجديد والحديث عن مجموعة من القضايا الفنية والسياسية أبرزها ماقالته عن الفنان فضل شاكر ومياده الحناوي. وهاني شاكر وحلمي بكر بيغيروا مننا. وجميع الاغاني التي غنتها سواء القديمة او الجديدة تعتبر اغاني الفنانة شمس الكويتية اشهر اغاني عربية الاطلاق. حكيم وهاني شاكر وأحمد سعد يشعلون اليوم الأول في مونديال القاهرة للأعمال الفنية.

اضغط لمشاهدة الفيديو: شمس الكويتية تثير الجدل من جديد ...
اضغط لمشاهدة الفيديو: شمس الكويتية تثير الجدل من جديد ... from www.ra2ed.com
داليدا خليل تحتفل بعيدها وهذا ما تمنته. وجميع الاغاني التي غنتها سواء القديمة او الجديدة تعتبر اغاني الفنانة شمس الكويتية اشهر اغاني عربية الاطلاق. تمكنت الفنانة شمس الكويتية من استعادة حسابها على موقع تويتر بعد اختراقه. في حلقة جريئة من برنامج قعدة رجالة بموسمه الثالث، أطلقت الفنانة شمس الكويتية عدداً من التصريحات الصادمة حول التحرش. وقالت في حوار لها على قناة النهار: وأشار هاني شاكر إلى وجود شبه اتفاق بين طوائف المجتمع كافة على الحالة السيئة التي باتت تهدد الفن والثقافة العامة بسبب ما يسمي بأغاني المهرجانات. كما انتقد المساهمة الفعالة لبعض نجوم السينما في هذا الإسفاف على حد وصفه. كما كشفت العيدان حقيقة عملها مديرة اعمال لشمس. الكلام عن الحوريات أفلام هندية، وعيب هذا الكلام.

وهاني شاكر وحلمي بكر بيغيروا مننا.

وجاء في التعليق الذي اقتبسته الفنانة الكويتية من إحدى روايات الكاتبة غادة السمان: وأكدت شمس الكويتية أنها وصفت فضل شاكر بالنفاق، حيث كان يدعي ما لا يفعله، لأنه عندما خرج يكفّر هذا ويسب هذا حزنت كثيرًا، لأنها تحب صوته وتعشق أداءه، لأنه لا يوجد لدينا كثيرًا في الوطن العربي من يملك هذا الأداء والصوت، وكانت صدمة كبيرة بالنسبة لي. وأشار هاني شاكر إلى وجود شبه اتفاق بين طوائف المجتمع كافة على الحالة السيئة التي باتت تهدد الفن والثقافة العامة بسبب ما يسمي بأغاني المهرجانات. كما انتقد المساهمة الفعالة لبعض نجوم السينما في هذا الإسفاف على حد وصفه. وجميع الاغاني التي غنتها سواء القديمة او الجديدة تعتبر اغاني الفنانة شمس الكويتية اشهر اغاني عربية الاطلاق. هاجمت الفنانة شمس الكويتية، برنامج المقالب رامز يلعب بالنار، حينما نشرت في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنها شعرت بالغثيان وهي تشاهد البرنامج، وهاجمت رامز جلال حينما سخر من وزن الفنانتين ويزو، وشيماء سيف، حيث وصفته. قالت المطربة الكويتية شمس، إنها ترى المثلية الجنسية حرية شخصية، لافتة إلى أنها لديها أصدقاء كثير مثليون، موضحة أنها لديها صديقة مقربة مثلية جنسيًا. المرأة التي تعتبر الغزل تحرشا لديها عقدة نقص. كما كشفت العيدان حقيقة عملها مديرة اعمال لشمس. تمكنت الفنانة شمس الكويتية من استعادة حسابها على موقع تويتر بعد اختراقه. كارول سماحة وهاني شاكر يروجان لجديدهما سويا 'شكرا'. الفنانة شمس الكويتية في برنامج بعدنا مع رابعه على قناة الجديد والحديث عن مجموعة من القضايا الفنية والسياسية أبرزها ماقالته عن الفنان فضل شاكر ومياده الحناوي. التقطت الفنانة شمس الكويتية صورة سيلفي مع نقيب الموسيقيين هاني شاكر أثناء حفل مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام مساء السبت. حكيم وهاني شاكر وأحمد سعد يشعلون اليوم الأول في مونديال القاهرة للأعمال الفنية.

وجاء في التعليق الذي اقتبسته الفنانة الكويتية من إحدى روايات الكاتبة غادة السمان: شمس الكويتية تحصد أهم جوائز في كليب ' سكيزوفرينيا '. ولدت (28 أبريل 1980 )، هي مغنية كويتية سعودية الأصل. بحب صوت شيرين عبد الوهاب وهاني شاكر.وأقول لآمال ماهر: ' كل صدمة بتاخدها بتقويك أكثر '.

فضيحة فستان شمس يدخل هاني شاكر في دوامة مشاكل - نجمك
فضيحة فستان شمس يدخل هاني شاكر في دوامة مشاكل - نجمك from www.najmk.com
لهذا السبب اتهمت رامز جلال بالعنصرية. تابعنا أيضا عبر تليجرام t.me/alwatanvoice. تسببت الفنانة شمس الكويتية، في جدل واسع بين متابعيها؛ بعد نشرها صورة جديدة لها في أحضان شاب مجهول، لم تكشف هويته. وجنسيتها الحالية من دولة سانت كيتس ونيفيس. وقالت في حوار لها على قناة النهار: وأكدت شمس الكويتية أنها وصفت فضل شاكر بالنفاق، حيث كان يدعي ما لا يفعله، لأنه عندما خرج يكفّر هذا ويسب هذا حزنت كثيرًا، لأنها تحب صوته وتعشق أداءه، لأنه لا يوجد لدينا كثيرًا في الوطن العربي من يملك هذا الأداء والصوت، وكانت صدمة كبيرة بالنسبة لي. يذكر الحاج أحمد توفيق بعض أسماء الفنانين الذين يحب سماع أصواتهم من جيل نجله، وهم علي الحجار ومحمد الحلو ومصطفى قمر وهاني شاكر وحميد الشاعري، ولكن إيهاب خارج المنافسة. كما كشفت العيدان حقيقة عملها مديرة اعمال لشمس.

يذكر أن شمس الكويتية تستعد لطرح 3 أغنيات جديدة هذا الشهر، وتتعاون فيها مع الفنان وليد الجاسم، وشركة الإنتاج كابانا للإنتاج الفني.

وأكدت شمس الكويتية أنها وصفت فضل شاكر بالنفاق، حيث كان يدعي ما لا يفعله، لأنه عندما خرج يكفّر هذا ويسب هذا حزنت كثيرًا، لأنها تحب صوته وتعشق أداءه، لأنه لا يوجد لدينا كثيرًا في الوطن العربي من يملك هذا الأداء والصوت، وكانت صدمة كبيرة بالنسبة لي. أمس التقيت بالرجل الذي أقسمت له. اعتبرت الفنانة الكويتية شمس أنه لا وجود للحور العين في الجنة، مبررة الأمر بأن الجنة مش أوتيل. شمس تستعد لطرح ألبومها الغنائي الجديد خلال الفترة القادمة. وجميع الاغاني التي غنتها سواء القديمة او الجديدة تعتبر اغاني الفنانة شمس الكويتية اشهر اغاني عربية الاطلاق. لهذا السبب اتهمت رامز جلال بالعنصرية. التقطت الفنانة شمس الكويتية صورة سيلفي مع نقيب الموسيقيين هاني شاكر أثناء حفل مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام مساء السبت. غادرت الفنانة شمس الكويتية، مونديال القاهرة للأعمال الفنية، في حراسة الجاردات بعد تكريمها، مساء السبت في محكي القلعة. يالله كلنا مع بعض بصوت واحد الله لا يوفق الي هكر حسابي. اعتادت الفنانة شمس الكويتية على اطلاق التصريحات المثيرة للجدل وذات السقف المرتفع ، وخلق ظهورها دائما على وسائل الاعلام او مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل وردود الفعل المتباينة. يذكر أن شمس الكويتية تستعد لطرح 3 أغنيات جديدة هذا الشهر، وتتعاون فيها مع الفنان وليد الجاسم، وشركة الإنتاج كابانا للإنتاج الفني. شيرين جورج وسوف يثير الجدل بحديثه عن لقاح كورونا هل يجتمع فضل شاكر وسعد لمجرد بديو. أحدثت الفنانة الكويتية شمس، ضجة، بسبب رسالتها إلى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

شمس التي تتصف بالثقافة الواسعة والقدرة على الحوار. لهذا السبب اتهمت رامز جلال بالعنصرية. أمس التقيت بالرجل الذي أقسمت له. شيرين جورج وسوف يثير الجدل بحديثه عن لقاح كورونا هل يجتمع فضل شاكر وسعد لمجرد بديو. بدورها اعادت الاعلامية الكويتية مي العيدان نشر صورة شمس الكويتية وعلقت جان زين والله.

شمس الكويتية تكشف رأيها بعقد صلح مع أحلام! | Yasmina
شمس الكويتية تكشف رأيها بعقد صلح مع أحلام! | Yasmina from img.yasmina.com
وأكدت شمس الكويتية أنها وصفت فضل شاكر بالنفاق، حيث كان يدعي ما لا يفعله، لأنه عندما خرج يكفّر هذا ويسب هذا حزنت كثيرًا، لأنها تحب صوته وتعشق أداءه، لأنه لا يوجد لدينا كثيرًا في الوطن العربي من يملك هذا الأداء والصوت، وكانت صدمة كبيرة بالنسبة لي. شمس الكويتية تحصد أهم جوائز في كليب ' سكيزوفرينيا '. تحدثنا مع فيجو الدخلاوي عن هاني شاكر، ونقابة الموسيقيين، وحسن شاكوش، وتفاصيل تنشر لأول مرة في الفيديو التالي. شمس أو كما تعرف بلقب شمس الكويتية واسمها الكامل شمس بندر نايف الأسلمي. تمكنت الفنانة شمس الكويتية من استعادة حسابها على موقع تويتر بعد اختراقه. شمس الكويتية شيرين عبد الوهاب جاهلة ! قالت المطربة الكويتية شمس، إنها ترى المثلية الجنسية حرية شخصية، لافتة إلى أنها لديها أصدقاء كثير مثليون، موضحة أنها لديها صديقة مقربة مثلية جنسيًا. ولدت (28 أبريل 1980 )، هي مغنية كويتية سعودية الأصل.

ولدت (28 أبريل 1980 )، هي مغنية كويتية سعودية الأصل.

يذكر الحاج أحمد توفيق بعض أسماء الفنانين الذين يحب سماع أصواتهم من جيل نجله، وهم علي الحجار ومحمد الحلو ومصطفى قمر وهاني شاكر وحميد الشاعري، ولكن إيهاب خارج المنافسة. ولدت (28 أبريل 1980 )، هي مغنية كويتية سعودية الأصل. غادرت الفنانة شمس الكويتية، مونديال القاهرة للأعمال الفنية، في حراسة الجاردات بعد تكريمها، مساء السبت في محكي القلعة. كلمات اغنية مثل النسيم مكتوبة وكاملة للمطربة نوال الكويتية، من ألبوم نوال 2016 المكون من 20 أغنية متنوعة، أغنية مثل النسيم من أشهر وأجمل أغاني الألبوم وقد. لهذا السبب اتهمت رامز جلال بالعنصرية. شيرين جورج وسوف يثير الجدل بحديثه عن لقاح كورونا هل يجتمع فضل شاكر وسعد لمجرد بديو. كشفت الفنانة #شمس الكويتية أنها تلّقت تهديداً من الفنان المعتزل #فضل_شاكر على إثر تصريحاتها السابقة التي هاجمته فيها عندما قرر اعتزال الفن، وقالت في برنامج عالسيف الذي يعرض على قناة ايه تي في الكويتية، أنها هاجمته لأنه وصف الفنانات بكلمة نابية. شمس أو كما تعرف بلقب شمس الكويتية واسمها الكامل شمس بندر نايف الأسلمي. الفنانة شمس الكويتية في برنامج بعدنا مع رابعه على قناة الجديد والحديث عن مجموعة من القضايا الفنية والسياسية أبرزها ماقالته عن الفنان فضل شاكر ومياده الحناوي. تسببت الفنانة شمس الكويتية، في جدل واسع بين متابعيها؛ بعد نشرها صورة جديدة لها في أحضان شاب مجهول، لم تكشف هويته. وأكدت شمس الكويتية أنها وصفت فضل شاكر بالنفاق، حيث كان يدعي ما لا يفعله، لأنه عندما خرج يكفّر هذا ويسب هذا حزنت كثيرًا، لأنها تحب صوته وتعشق أداءه، لأنه لا يوجد لدينا كثيرًا في الوطن العربي من يملك هذا الأداء والصوت، وكانت صدمة كبيرة بالنسبة لي. التقطت الفنانة شمس الكويتية صورة سيلفي مع نقيب الموسيقيين هاني شاكر أثناء حفل مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام مساء السبت. تابعنا أيضا عبر تليجرام t.me/alwatanvoice.

داليدا خليل تحتفل بعيدها وهذا ما تمنته شمس الكويتية. شمس تستعد لطرح ألبومها الغنائي الجديد خلال الفترة القادمة.